الموضوع: لماذا ؟
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 16 Dec 2010, 09:57 AM
أبو خليل عبد الرحمان أبو خليل عبد الرحمان غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 133
افتراضي لماذا ؟

قال العلامة فيصل بن عبد العزيز آل مبارك – 1376 هـ -
[ وينبغي للمعلم أن يعلم المبتدئين مثالين من النحو قبل الشروع – يعني إعرابهما - :
الأول : زيد عالم ..الثاني : ضرب زيدٌ عمرًا وبكرًا . ]
مفاتيح العربية على متن الآجرومية ص 2



رجاءا من عنده تعليل لذلك فليفدنا و أجره على الله

رد مع اقتباس