شكر لأخ نشتاق إلى مثله بيننا ؛ وبيان لأمر قد يبهم على البعض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله من أخ مفضال أبا أحمد التبسي وجزاك الله خيرا على المرور الكريم والفائدة الطيبة
وإني أود التنبيه على أمر أبهمته ولم أنوه على مقصودي منه آنفا ؛ ألا وهو المراد من سمة ( الإمبراطورية الموهومة ) ؛ فالمقصود هو كتاب هلوسة نسجته غدد القرني وأطلقت عليه غريزته المنكوسة لقب ( إمبراطور الشعراء) يوميء ؛ عفوا ؛ بل يصرح بأن الشعراء مملكة إمبراطورهم المتنبي الفاجر الكذاب ؛ فاللهم سلمنا وعافنا من أمثال هؤلاء المتهوكين المفسدين لكل خصلة وفطرة صحيحة كل من تابعهم على صنائعهم القبيحة .
التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد الله بلال يونسي ; 12 Dec 2010 الساعة 09:35 PM
|