عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 01 Dec 2010, 05:35 PM
مهدي بن الحسين
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

لا عجب ان يستنبطها من هو مثل الشيخ...بارك الله فيك و جزاك الله خيرا و رحم الله الشيخ عبد الرزاق.


التعديل الأخير تم بواسطة مهدي بن الحسين ; 01 Dec 2010 الساعة 06:23 PM
رد مع اقتباس