الموضوع
:
مصلى العيد هل يشرع فيه ركعتي تحية المسجد
عرض مشاركة واحدة
#
4
16 Nov 2010, 11:32 AM
أبوعبدالرحمن محمد المغربي
عضو
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 82
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحارث وليد الجزائري
جزاكم الله خيرا أخي المغربي
من الجزائر إلى المغرب تقبل الله منا ومنكم
وحفظكم الله
اللهم امين وإياكم أخي الحبيب
أبوعبدالرحمن محمد المغربي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبوعبدالرحمن محمد المغربي
البحث عن المشاركات التي كتبها أبوعبدالرحمن محمد المغربي