
14 Dec 2009, 12:00 PM
|
|
عضو
|
|
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 379
|
|
قال الإمام محمد بن عبد الوهاب في " كتاب التوحيد " عند ذكر مسائل باب : ( الدعوة إلى شهادة أن لا إله إلا الله ) :
" .....
الثانية : التنبيه على الإخلاص ، لأن كثيرا من الناس لو دعا إلى الحق ، فهو يدعو إلى نفسه ".
و الله الموفق .
|