عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 11 Dec 2009, 08:10 PM
أبو تميم يوسف الخميسي أبو تميم يوسف الخميسي غير متواجد حالياً
مـشـرف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: دولــة قـطـر
المشاركات: 1,622
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبو تميم يوسف الخميسي إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو تميم يوسف الخميسي
افتراضي

جزاك الله خيرا أخي الحبيب
و لي سؤال : هل هؤلاء هم من يسمون عندنا " القناوة " ؟

رد مع اقتباس