
10 Dec 2009, 02:11 PM
|
|
موقوف
|
|
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الجزائر
المشاركات: 436
|
|
الحمد لله حمدا كثيراً
بارك الله في شيخنا الحبيب والغالى على قلوبنا
أسامة العتيبي
على جُهده وجهاده في الصلح ورأب الصدع
والله وبالله وتالله لتغبط على هذه السمات والأخلاق
التى تتصف بها أيها الشَّيخ السَّلفي
فجزاك الله خيراً
نفع الله بك البلاد والعباد
وجعلك دائما مفتاحاً للخير ومغلاقاً للشر
وبارك الله في شيخنا الوالد العلامة ربيع المدخلى
على سعة صدره وتَحمُلِه أعباء الدَّعوة السَّلفية
فى العالم الإسلامى
ووفق الله الشَّيخ الحلبى إلى كل خير
وأن يسدده إلى الحق والصواب
والله ليحزننا أن نخسر أى سلفى سواء كان طالب علم صغير أم كبير
ويزداد القلب تقطعاً أن نخسر أمثال الشَّيخ الحلبى وفقه الله
وأقول بهذه المناسبة أن دعوة طلبة الألبانى لها أثر بالغ
فى الجزائر من خلال مؤلفاتهم وتحقيقاتهم النَّافعة
أكرر شكرى لشيخنا أسامة على هذه الجهود العظيمة التى يبذلوها في جمع الكلمة تحت رعاية شيخنا الوالد ربيع المدخلى
حفظ الله الجميع من كل سوء
وما أجمل ما كتبه وقاله الشَّيخ الحلبى وفقه الله في مقاله أخير :
" ....كُلُّ ذلك حفاظاً على مكانة عُلماءِ دعوتِنا السلفيَّة، وحِرصاً على إطفاءِ هذه الفتنةِ الرديَّة، وكَبْتاً لأهلِ الأهواءِ والحزبيَّة -على اختلافِ توجُّهاتِهِم البدعيَّة الفكريَّة-.
والأملُ بالله ربِّنا كبيرٌ أنْ يكونَ هذا الطيُّ لصفحةِ الخلافِ هذه -بدءاً وانتهاءً- سبباً مُباشِراً وقَوِيًّا- في عودةِ اللُّحْمَةِ الصادقةِ لدعوتِنا السلفيَّة المُباركة؛ لنقطعَ -جميعاً- دابرَ دُعاةِ الفتن والفُرقةِ -الذين لا يعيشون إلا في أَتُونِ الخِلافات، ولا وُجودِ لهم إلا في خِضَمِّ الفِتَنِ والابتلاءات-...
فـ :
اللهمَّ طهِّرْ قُلوبَنا مِن الغِلِّ والضغينة...
واملأْ صُدُورَنا بالاطمئنانِ والسكينة..
اللهمّ اشرحْ صُدورَنَا وإخوانِنا للأمنِ والإصلاحِ...
وضمِّد -برحمتِك اللهمَّ -ما أصابَنا -جميعاً- مِن الأذَى والجِراح... "
آمين آمين آمين
|