منتديات التصفية و التربية السلفية  
     

Left Nav الرئيسية التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة Right Nav

Left Container Right Container
 

العودة   منتديات التصفية و التربية السلفية » البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 149
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: فاتح بن دلاج
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 07 Feb 2021, 01:22 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 5,626
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أخي منصور على مابذلته من مجهود في...

جزاك الله خيرا أخي منصور على مابذلته من مجهود في بيان سرقات فركوس العلمية بالأدلة الواضحة التي لا تترك مجالا للشك إلا عند المراجيج المتعصبين لشيخهم .
نسأل الله تعالى أن يجعل عملك هذا في موازين...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 28 Jan 2021, 12:11 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,149
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
بارك الله فيك أخي طارق على هذا التفصيل الماتع في...

بارك الله فيك أخي طارق على هذا التفصيل الماتع في قضية الحكم بغير بما أنزل الله نسأله عز و جل أن ينفع به اخواننا السلفيين ويفضح به المشغبين المخذلين لأصحاب الحق من أمثال هذا البشاري إنه ولي ذلك...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 25 Dec 2020, 09:40 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 3,538
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أخي الكريم محسن سلاطنية على هذا...

جزاك الله خيرا أخي الكريم محسن سلاطنية على هذا المقال الطيب وجعله في موازين حسناتك.
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 28 Nov 2020, 08:27 AM
مشاركات: 83
المشاهدات: 23,122
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
الحمد لله الذي بنعمته تتمُّ الصالحات.

الحمد لله الذي بنعمته تتمُّ الصالحات.
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 03 Nov 2020, 03:31 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 5,575
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أيها المرابط وبارك فيك . لازال...

جزاك الله خيرا أيها المرابط وبارك فيك .
لازال الأخس من الحدادية يتهمون المرابط بأنه كان مع فالح بالرغم أنه نفى عن نفسه هذه التهمة بالأدلة .
من أصول الحدادية :
قال الشيخ ربيع بن هادي المدخلي...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 22 Oct 2020, 03:39 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,750
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
بارك الله فيك أخي يوسف على هذا المقال الرائع . ...

بارك الله فيك أخي يوسف على هذا المقال الرائع .
قال إبراهيم بن أدهم : " ما صدق الله عبد أحب الشهرة " .
انتهى من "العزلة والإنفراد" (ص 126)
قال شيخ الإسلام | المجموع 162/18: حب الرياسة هو أصل البغي...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 10 Oct 2020, 03:01 AM
مشاركات: 47
المشاهدات: 16,638
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أبا معاذ وبارك فيك مقال رائع بينت...

جزاك الله خيرا أبا معاذ وبارك فيك مقال رائع بينت فيه حال الرجل لمن لا يعرفه خاصة من تأثر به في هذه الفتنة من المتعصبة المراجيج فشتان بين موقفه من فتنة فالح وموقفه من فتنة المفرقة الأخس من الحدادية...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 19 Sep 2020, 08:15 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,191
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أبا عبد الله. وعلى نفسها جنت براقش...

جزاك الله خيرا أبا عبد الله. وعلى نفسها جنت براقش (بويران الحيران بوق الشر) نسأل الله إما أن يهديه أو يقصم ظهره.
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 11 Sep 2020, 11:07 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,195
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
حفظك الله أخي الفاضل أباعبدالله وبارك فيك هذا حال...

حفظك الله أخي الفاضل أباعبدالله وبارك فيك هذا حال مفرقة الشر يصطادون في الماء العكر ينتصرون لمنهجهم التفريقي الخبيث بالكذب والافتراء لتشويه سمعة من خالفهم. فقد كذب بويران الحيران وفجر وألقمته الحجر ...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 03 Sep 2020, 08:18 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 12,131
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
بوركت أيها الأخ الفاضل ياسين على هذا الرد المفحم...

بوركت أيها الأخ الفاضل ياسين على هذا الرد المفحم لما سوده المنتكس زيدان بريكة في تراجعه المزعوم على طريقة الصوفية نعوذ بالله من الحور بعد الكور.
الحمد لله كلما تمر الأيام و يعود إخواننا الطالبين...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 10 Jul 2020, 09:14 PM
مشاركات: 63
المشاهدات: 21,201
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
الله أكبر بشائر الخير تتوالى نحمد الله عزوجل أن...

الله أكبر بشائر الخير تتوالى نحمد الله عزوجل أن وفق إخواننا للرجوع إلى الحق والبراءة من هذا المنهج الوحش (منهج الأخس من الحدادية)، نسأل الله أن يثبتنا وإياهم كما نسأله تعالى أن يهدي من تبقى من...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 10 Jul 2020, 08:01 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 5,496
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا الأخ سامي وبارك فيك ونفع بما كتبت...

جزاك الله خيرا الأخ سامي وبارك فيك ونفع بما كتبت سبحان الله ماأشبه اليوم بالبارحة إلا أن حزب المفرقة أخس منهم لأنه قائم على الكذب والإفتراء على الأبرياء نسأل الله أن يكفينا شرهم بماشاء.
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 05 Jul 2020, 01:05 AM
مشاركات: 56
المشاهدات: 21,279
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
الحمد لله الذي وفقكما لمعرفة الحق ونجاكما من هذا...

الحمد لله الذي وفقكما لمعرفة الحق ونجاكما من هذا المنهج الخسيس القائم على الظلم والكذب وجزاكما الله خيرا على صدعكما به نسأل الله لنا ولكما الثبات ونسأله تعالى أن يجعل هذا البيان سببا في هداية من غرر...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 02 Jul 2020, 06:30 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 8,331
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاكم الله خيرا شيخنا عبدالمجيد وبارك فيكم في...

جزاكم الله خيرا شيخنا عبدالمجيد وبارك فيكم في ردكم على شيخ الواتساب مفرق الجماعات نسأل الله أن يريح الأمة من شره ونسأله تعالى أن يرحم أخانا عصام البسكري ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جنانه آمين.
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 07 Jun 2020, 02:30 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 5,597
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
بارك الله فيك أبا حاتم و جزاك الله خيرا على هذا...

بارك الله فيك أبا حاتم و جزاك الله خيرا على هذا المقال النافع نسأل الله أن ينفع به كل من اغتر بمنهج المفرقة الحدادي الخسيس القائم على الكذب والتلبيس ويرجع إلى كلام العلماء الأكابر الراسخين الذين...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 01 Jun 2020, 03:21 PM
مشاركات: 41
المشاهدات: 15,524
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
الحمد لله رب العالمين الذي وفق إخواننا من مدينة...

الحمد لله رب العالمين الذي وفق إخواننا من مدينة بريكة للرجوع إلى الحق وتركهم لمنهج التفريق الخسيس فنشكرهم على هذا الموقف الشجاع .نسأل الله لنا ولهم الثبات ونسأله جل وعلا أن يهدي من بقي من إخواننا...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 17 Apr 2020, 06:27 PM
مشاركات: 39
المشاهدات: 14,710
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خير الجزاء شيخنا الفاضل عبد الخالق ماضي...

جزاك الله خير الجزاء شيخنا الفاضل عبد الخالق ماضي على هذا البيان وماحواه من نصائح غالية نسأل الله أن ينتفع بها الأتباع المخدوعين فيكسروا حاجز التهميش ويتركوا هذا التقديس والغلو في الآشخاص ويبحثوا عن...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 15 Apr 2020, 07:45 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 9,710
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
بارك الله فيك أبا حذفية على هذا المقال النافع فقد...

بارك الله فيك أبا حذفية على هذا المقال النافع فقد بينت جزاك الله خيرا ماحوته هذه الصوتية من حقائق يجهلها الأتباع المساكين وخاصة المستقيمين منهم حديثا على أن اجتماع ثلاثي التفريق في هذه الفتنة قائم...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 12 Apr 2020, 12:14 AM
مشاركات: 51
المشاهدات: 15,620
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
مشايخ الإصلاح الفضلاء إسم على مسمى بالرغم من...

مشايخ الإصلاح الفضلاء إسم على مسمى بالرغم من الظلم الشديد الذي وقع عليهم من المفرقة رؤوسا وأبواقا إلا أنهم لا ينتصرون لأنفسهم ولا يسكتون على أخطاء من ينتصرون لهذا الحق ولا يقبلون التعدي على الغير...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 09 Apr 2020, 07:06 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 8,635
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أخي زهير على هذا المقال النافع...

جزاك الله خيرا أخي زهير على هذا المقال النافع نسأل الله لك التوفيق والسداد .
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 29 Mar 2020, 07:48 PM
مشاركات: 33
المشاهدات: 11,263
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
حفظ الله شيخنا عبيد الجابري وجزاه خير الجزاء على...

حفظ الله شيخنا عبيد الجابري وجزاه خير الجزاء على مابينه من خلال هذه اللأجوبة النافعة جهل هذا المفرق الهضابي المتعالم والعجب العجاب سكوت رؤوس التفريق على الطامة التي وقع فيها هذا البوق نسأل الله...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 28 Mar 2020, 12:42 AM
مشاركات: 67
المشاهدات: 23,505
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاكم الله خيرا مشايخنا مشايخ الإصلاح أهل الفضل...

جزاكم الله خيرا مشايخنا مشايخ الإصلاح أهل الفضل والصلاح الناصحين المحبين للخير للعباد والبلاد على هذا البيان الذي تضمن توجيهات سلفية تخدم مصلحة الأمة الإسلامية في دينها ودنياها وتحميها من كل من يريد...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 26 Mar 2020, 11:43 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,233
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
جزاك الله خيرا أباأويس وبارك فيك على بيان كذب...

جزاك الله خيرا أباأويس وبارك فيك على بيان كذب متولي كبر هذه الفرقة ودفاعك على الشيخ الفاضل عبد الخالق ماصي .جمعة المريض الكذاب من كان في صفهم ووقع في الطوام يجدون له الأعذار ثم يسكتون عنه (كذاب...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 24 Mar 2020, 08:57 AM
مشاركات: 53
المشاهدات: 18,049
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
حفظك الله أبا حاتم وأحسن إليك لقد أفحمت هذا...

حفظك الله أبا حاتم وأحسن إليك لقد أفحمت هذا الرويبضة المتعالم هذا ما يصنع التقديس بصاحبه يقول المثل الشعبي عندنا (جا يكحلها عماها) . يقول الشيخ العلامة الناقد بحق ربيع السنة :" إذا أخطأ شيخك، وانتقده...
المنتدى: الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام 22 Mar 2020, 01:03 AM
مشاركات: 50
المشاهدات: 18,315
أرسلت بواسطة فاتح بن دلاج
بارك الله فيك و جزاك الله خيرا الشيخ الفاضل خالد...

بارك الله فيك و جزاك الله خيرا الشيخ الفاضل خالد حمودة على هذا البيان نسأل الله أن ينفع بك الإسلام والمسلمين.
عرض النتائج 1 إلى 25 من 149

 
الانتقال السريع

Powered by vBulletin, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013