منتديات التصفية و التربية السلفية

منتديات التصفية و التربية السلفية (http://www.tasfiatarbia.org/vb/index.php)
-   الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام (http://www.tasfiatarbia.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هنيئا للأخ الحبيب أبي عبد الله كريم يوسفي الوهراني درجة الماجستير (http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?t=8885)

حاتم خضراوي 10 Jul 2012 11:36 PM

هنيئا للأخ الحبيب أبي عبد الله كريم يوسفي الوهراني درجة الماجستير
 
بسم الله الرحمن الرحيم


أهنىء أخي الحبيب عبد الكريم يوسفي -ثبتني الله وإياه على السنة- على نيله
درجةَ الماجستير في تخصص المذهب المالكي
من جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية مع

تهنئة وتوصية بالطبع

وذلك اليوم الثلاثاء 10 جويلية 2012.


وكانت رسالته المقدمة لنيل درجة الماجستير عبارة عن تحقيق جزء من" كتاب الزاهي" لأبي إسحاق محمد بن القاسم بن شعبان الشهير بابن القُرْطيّ (ت355هـ)، وقد أعجب بها المناقِشُون، وذلك كله -طبعا- تحت إشراف شيخنا الفقيه الأصولي أبي عبد الرحمن عبد المجيد جمعة -حفظه الله ورعاه- فالحمد لله أولا وآخرا.

فزاد البحثَ رونقا وجمالا إشرافُ شيخنا أبي عبد الرحمن عليه، فهنيئا لك البحث والدرجة وهنيئا لك الإشراف الذي حظيت به، وأسأل الله أن يزيدك من فضله ومنه.



كما أسأله جل وعلا أن ينفع بهذا البحث وهذا التحقيق، وأن يثيبك على الجهد الذي بذلته والتعب الذي تكبدته فجزاك الله خيرا.




محبك المسرور: أبو عبد البصير حاتم خضراوي.

أبو هارون محمد سمير الشلفي 11 Jul 2012 05:27 PM

بارك الله لأخيناعلى درجة الماجستير واصل على ما أنت عليه كي تكون نفعا لنا و لأبنائنا و جزاك الله خيرا أخي حاتم على حبك في الله و رفع الله به منزلتك و جعلك ممن يستضلون بضل الله يوم لا ضل إلا ضله

عبد الكريم الوهراني 11 Jul 2012 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم خضراوي (المشاركة 32557)
بسم الله الرحمن الرحيم


أهنىء أخي الحبيب عبد الكريم يوسفي -ثبتني الله وإياه على السنة- على نيله
درجةَ الماجستير في تخصص المذهب المالكي
من جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية مع

تهنئة وتوصية بالطبع

وذلك اليوم الثلاثاء 10 جويلية 2012.


وكانت رسالته المقدمة لنيل درجة الماجستير عبارة عن تحقيق جزء من" كتاب الزاهي" لأبي إسحاق محمد بن القاسم بن شعبان الشهير بابن القُرْطيّ (ت355هـ)، وقد أعجب بها المناقِشُون، وذلك كله -طبعا- تحت إشراف شيخنا الفقيه الأصولي أبي عبد الرحمن عبد المجيد جمعة -حفظه الله ورعاه- فالحمد لله أولا وآخرا.

فزاد البحثَ رونقا وجمالا إشرافُ شيخنا أبي عبد الرحمن عليه، فهنيئا لك البحث والدرجة وهنيئا لك الإشراف الذي حظيت به، وأسأل الله أن يزيدك من فضله ومنه.



كما أسأله جل وعلا أن ينفع بهذا البحث وهذا التحقيق، وأن يثيبك على الجهد الذي بذلته والتعب الذي تكبدته فجزاك الله خيرا.




محبك المسرور: أبو عبد البصير حاتم خضراوي.

أخي العزيز حاتم: بارك الله فيك، شكر لك حسن ظنك بأخيك... ووفقني الله وإياك للعلم النافع والعمل الصالح.

أبو الوليد الهاشمي 11 Jul 2012 07:53 PM

بارك الله فيك أخي حاتم.
وهنيئا لأخي عبد الكريم على نجاحه، وهو له أهل، وفقه الله لما يأتي.

أبو عبد الله يوسف بن الصدّيق 11 Jul 2012 08:55 PM

وفقك الله أخي كريم وفتح عليك وجعلك مباركا

حاتم خضراوي 11 Jul 2012 10:45 PM

بارك الله فيكم إخواننا، وهلا فرحتم مع أخيكم يا أيها الأحبة.



كما أستغل الفرصة ليزداد الفرح بتهنئة شيخنا الشيخ عبد الخالق ماضي -حفظه الله- لنيله درجة الدكتوراه من جامعة الجزائر كلية العلوم الإسلامية الخروبة.


نسأل الله عز وجل أن يديم نعمه على السلفيين.


وبيننا وبينكم يا أهل البدع المناقشات والدورات والمحاضرات.


فالحمد لله أولا وآخرا.

أبو زيد رياض الجزائري 12 Jul 2012 09:11 AM

اللهم بارك
خير على خير
جزاك الله خيرا أخي حاتم على هذه البشارات، بشرك الله بالخير

مهدي بن الحسين 13 Jul 2012 10:01 AM

هنيئا لك يا أخي عبد الكريم (المالكي) نسأل الله أن يوفقك لنيل الدكتوراه


الساعة الآن 04:20 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013