![]() |
عضو جديد بينكم من ( هولندا )
أخوكم أبو أيوب محمد بنعماري من المغرب أصلا القاطن بمدينة روتردام هولندا حياكم الله جميعا
وأسأل الله العظيم أن يحفظ الشيخ لزهر ويبارك في علمه آمين |
أهلا أخي محمد و مرحبا بك بيننا
جعلك الله مفتاح خير مغلاق شر وسلامنا لأهل السنة في المغرب و هولندا |
جزاك الله خيرا يا أبا معاذ الفضل لك بعد الله عز وجل أسأل الله أن يجعلنا كذلك سلامي للإخوة في الجزائر
|
أهلاً بك يا أخي.
|
حللت أهلاً ونزلت سهلاً..
مرحبٌ بك بين إخوانك نافعا ومنتفعاً.. محبك.. |
أهلا أخي محمد و مرحبا بك بيننا
جعلك الله مفتاح خير مغلاق شر آمين وسلامنا لأهل السنة في المغرب و هولندا |
أهلا بك أخي محمد بين إخوانك مفيدا ومستفيدا..
|
| الساعة الآن 10:14 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013