![]() |
نصيحة الشيخ لمن يوقفون سياراتهم أمام أبواب الجيران ويسدون عليهم ..الشيخ صالح الفوزان حفظه الله
نصيحة الشيخ لمن يوقفون سياراتهم أمام أبواب الجيران ويسدون عليهم . أحسن الله إليكم صاحب الفضيلة وجزاكم الله خيرا ، وهذه أسئلة كثيرة قبل أن أعرضها على فضيلتكم ، مجموعة من الجيران أيها الأخوة يشكون ممن يسدون عليهم أبواب بيوتهم وقد تشكى في الأوراق عدد منهم لا سيما في الجهة الجنوبية . تعليق الشيخ : نحن قلنا لكم أكثر من مرة ، لا توقفوا السيارات أمام أبواب الناس ، الناس يريدون يدخلون ويطلعون ويحمّلون أشياء ، فلا تؤذوا الناس جزاكم الله خيرا ليس لازما أن توقف سيارتك عند المسجد ، أوقفها في مكان ولو بعيدا عن المسجد ، لا تؤذ أحداً ولا تضايق أحداً . نعم . http://www.alfawzan.af.org.sa/sites/...files/6293.mp3 |
بارك الله فيك، و جزى الشيخ الفوزان خير الجزاء على هذا التنبيه
|
اقتباس:
جزاك الله خيرا أخي إحسان على مرورك الطيب |
| الساعة الآن 02:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013