منتديات التصفية و التربية السلفية

منتديات التصفية و التربية السلفية (http://www.tasfiatarbia.org/vb/index.php)
-   الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام (http://www.tasfiatarbia.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كلمة الشيخ عبيد الجابري - حفظه الله - - عبر الهاتف - للإخوة في ألمانيا 7 رمضان 1432هـ (http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?t=7320)

حسن بوقليل 08 Aug 2011 11:18 AM

كلمة الشيخ عبيد الجابري - حفظه الله - - عبر الهاتف - للإخوة في ألمانيا 7 رمضان 1432هـ
 
بسم الله الرحمن الرحيم



هذه كلمة للشيخ عبيد الجابري - حفظه الله - - عبر الهاتف - لإخواننا في ألمانيا (كولونيا) بمسجد تقي الدين الهلالي - رحمه الله - البارحة 07 رمضان 1432هـ
والشكر موصول لإخواننا السلفيين هناك، وأخص منهم أبا يوسف.

بسم الله

أبو زيد رياض الجزائري 08 Aug 2011 01:15 PM

جزاكم الله خيرا

مصباح عنانة 09 Aug 2011 12:31 AM

بارك الله فيك أخي وجعل ما قدّمت ذخرا لك يوم القيامة

وسيم قاسيمي 09 Aug 2011 11:59 AM

بارك الله فيك يا شيخ وزادك علما

حاتم خضراوي 09 Aug 2011 08:57 PM

جزاك ربي خيرا يا شيخ.


الساعة الآن 02:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013