![]() |
كلمة الشيخ عبيد الجابري - حفظه الله - - عبر الهاتف - للإخوة في ألمانيا 7 رمضان 1432هـ
بسم الله الرحمن الرحيم هذه كلمة للشيخ عبيد الجابري - حفظه الله - - عبر الهاتف - لإخواننا في ألمانيا (كولونيا) بمسجد تقي الدين الهلالي - رحمه الله - البارحة 07 رمضان 1432هـ والشكر موصول لإخواننا السلفيين هناك، وأخص منهم أبا يوسف. بسم الله |
جزاكم الله خيرا
|
بارك الله فيك أخي وجعل ما قدّمت ذخرا لك يوم القيامة
|
بارك الله فيك يا شيخ وزادك علما
|
جزاك ربي خيرا يا شيخ.
|
| الساعة الآن 02:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013