منتديات التصفية و التربية السلفية

منتديات التصفية و التربية السلفية (http://www.tasfiatarbia.org/vb/index.php)
-   مــــنـــتــدى الـــلـــغـــة الــعــربـــيـــة (http://www.tasfiatarbia.org/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   قصيدة الشيخ محمد تقي الدين الهلالي التي قالها بعد توبته من الطريقة التيجانية [بصوتي] (http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?t=6051)

أبوعبد المصورمصطفى البويري 25 Dec 2010 10:37 AM

قصيدة الشيخ محمد تقي الدين الهلالي التي قالها بعد توبته من الطريقة التيجانية [بصوتي]
 
قصيدة الشيخ محمد تقي الدين الهلالي التي قالها بعد توبته من الطريقة التيجانية [بصوتي]
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
أما بعد :
فهذا تسجيل صوتي لقصيدة الشيخ محمد تقي الدين بن عبد القادر الهلالي الحسيني المغربي ، رحمه الله ، التي قالها بعد توبته من الطريقة التيجانية ، وقد وصف فيها رحلته إلى مصر وبلاد الهند .
للاستماع للقصيدة وتحميلها من المدونة :
http://shaydzmi.wordpress.com/2010/0...hlilayya-3oja/
رابط مباشر :
MP3 ( الحجم 2.14 مب ) .
PDF ( الحجم 147.6 كب ) .
والحمد لله رب العالمين .


الساعة الآن 04:58 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013