منتديات التصفية و التربية السلفية

منتديات التصفية و التربية السلفية (http://www.tasfiatarbia.org/vb/index.php)
-   قــســـــــــــم الأخــــــــــــوات (http://www.tasfiatarbia.org/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   [ صوتية وتفريغها ] كيف نتعامل مع الأساتذة الأشاعرة الذين يدرسوننا والأساتذة مجهولي الحال؟ (http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?t=23120)

أم صهيب السلفية 17 Mar 2018 07:16 PM

[ صوتية وتفريغها ] كيف نتعامل مع الأساتذة الأشاعرة الذين يدرسوننا والأساتذة مجهولي الحال؟
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فضيلة الشيخ: أثابكم الله، كيف نتعامل مع الأساتذة الأشاعرة، الذين يدرسوننا،والأساتذة مجهولي الحال؟
الشيخ: احنا الآن راني جاوبت يعني بالنسبة للدراسة النظامية،أنت مُلزم بكل أستاذ،وأنت إذا كانت العقيدة المقررة هي العقيدة الأشعرية مثلا،فالواجب عليك أن تكون في حرز من هذه العقيدة،أن تدرس العقيدة الصحيحة العقيدة السلفية عن أهلها،يعني عن علماء أهل السنة،حتى تكون في مأمن من شر مثل هذه العقائد،الأصل أننا لا ندرس مثل هذه الأمور،والله أعلم.

انتهى
ــــــــــــــــــ

تفريغ أم صهيب السلفية


مصدر التفريغ:

http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?t=22760


الساعة الآن 12:47 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013