منتديات التصفية و التربية السلفية

منتديات التصفية و التربية السلفية (http://www.tasfiatarbia.org/vb/index.php)
-   ركن الخطب المنبريّة والدروس العلمية (http://www.tasfiatarbia.org/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   وسائل التواصل خيرها قليل وشرها كثير / لفضيلة الشيخ أ.د سليمان الرحيلي حفظه الله (http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?t=22011)

أبو هريرة موسى بختي 05 Nov 2017 05:45 PM

وسائل التواصل خيرها قليل وشرها كثير / لفضيلة الشيخ أ.د سليمان الرحيلي حفظه الله
 
1 مرفق

السَّلامُ عليكمْ ورحمةُ اللهِ وبركاتُه

مقطع للشيخ أ.د:سليمان الرحيلي -حفظه الله -

بعنوان :وسائل التواصل خيرها قليل وشرها كثير.

مدتــه : 09:39

فائدة
و ﺃﺗﻰ ﺭﺟﻞ ﻟﻴﻤﺪﺡ ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺍﺣﻤﺪ ،
ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻪ ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺍﺣﻤﺪ :
ﺃﺷﻬﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺇﻧﻲ ﺃﻣﻘﺘﻚ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ،ﻭﺍﻟﻠﻪ ،
ﻟﻮ ﻋﻠﻤﺖ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻧﻮﺏ ﻭﺍﻟﺨﻄﺎﻳﺎ ﻟﺤﺜﻮﺕ
ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳﻲ ﺑﺎﻟﺘﺮﺍﺏ

↩ ﻭﻛﺎﻥ ﻳﻘﻮﻝ :
ﻳﺎ ﻟﻴﺘﻨﻲ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻟﺸﻬﺮﺓ،
ﻳﺎ ﻟﻴﺘﻨﻲ ﻓﻲ ﺷﻌﺐٍ ﻣﻦ ﺷِﻌﺎﺏ ﻣﻜﺔ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﻨﻲ
ﺍﻟﻨﺎﺱ .
ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ : ﺍﻟﺤﻠﻴﺔ ﻷﺑﻲ ﻧﻌﻴﻢ ( 9/181 )


الساعة الآن 09:56 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013