![]() |
نصيحة للأخوات اللاتي يرتدين الجلباب/ حكم وضع حقيبة اليد على الأكتاف/ لفضيلة الشيخ أزهر سنيقرة حفظه الله تعالى
هذه سائلة تقول :حكم أو نصيحة للأخوات اللاتي يضعن حقيبة اليد على أكتافهم و هن يرتدين الجلباب.
إذا كانت هذه الحقيبة أو وضع هذه الحقيبة يحجم كتفها و ما تابعه ، فإن هذا لا شك أنه يخالف هذا اللباس الذي الأصل أن يكون سابغا ساترا لكل بدن المرأة فإذا تحجم عضو من أعضائها يكون في هذا مخالفة لحجابها الشرعي ، و بالتالي ننصح الأخوات في هذا الباب أن يتخذن هذه الحقيبة على اسمها ، مادام أنها حقيبة اليد أن يحملنها بأيديهن و يجتنبن هذا الأمر الذي يوقعهن أو قد يوقعهن في مثل هذه المخالفة ، و المرأة المسلمة كلما سعت الى تحقيق سترها كان هذا أفضل لها في دينها و أرضى عند ربها تبارك و تعالى ، أسأل الله جل و علا أن يرضى عنا و عن إخواننا و أخواتنا وأن يوفقنا لما يحبه و يرضاه و أن يرزقنا العلم النافع و العمل الصالح ، و الحمد لله رب العالمين و سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إلاه إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك. تفريغ/ أم يحيى العاصمية (سارة الجزائرية) |
أحسن اللّٰه إليكِ أخيتي على هذا النقل الطيّب
|
| الساعة الآن 11:50 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013