![]() |
رد الشيخ أبي عبد الحليم عبد الهادي فيمن يطعن في الشيخ الوالد أزهر سنيقرة حفظه الله
1 مرفق
السَّلامُ عليكمْ ورحمةُ اللهِ وبركاتُه حيَّاكمْ اللهُ جميعًا مقطع للشيخ : أبي عبد الحليم عبد الهادي - حفظه الله - بعنوان :رد الشيخ أبي عبد الحليم عبد الهادي فيمن يطعن في الشيخ الوالد أزهر سنيقرة حفظه الله. مـــدتــه:03:03 فائدة 📜 لمـاذا الحـسنة ثقـيلة عـلى العبـد ↲ والـســيئة ســهلة ✍ قـال الإمام الحافظ ابن حجر -رحمه الله- ❐ وقـد سـئل بعـض السّـلف عـن سـبب ثقـل الحسـنة وخـفّة السّـيّئة فـقال : *لأنّ الحسـنة* حضـرت *مـرارتها* وغـابت *حـلاوتها* فـثقلت فـلا يحمـلنّك ثقـلها عـلى تركـها *☜ والسّـيّئة* حضـرت *حـلاوتها* وغـابت *مـرارتها* فلـذلك خفّـت فـلا يحمـلنّك خـفّتها علـى ارتكابـه *-------------* *📚【فـتح الـباري *جـزء【١٣】【صـ ٦١٤】* |
جزاك الله خيرا اخي و بارك فيك .
|
| الساعة الآن 02:08 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013