منتديات التصفية و التربية السلفية

منتديات التصفية و التربية السلفية (http://www.tasfiatarbia.org/vb/index.php)
-   ركن الخطب المنبريّة والدروس العلمية (http://www.tasfiatarbia.org/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   أبتليت بالكبائر فكيف النجاة؟ / الشيخ سليمان الرحيلي (http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?t=20379)

أبو هريرة موسى بختي 13 Feb 2017 09:31 AM

أبتليت بالكبائر فكيف النجاة؟ / الشيخ سليمان الرحيلي
 
1 مرفق

السَّلامُ عليكمْ ورحمةُ اللهِ وبركاتُه
حيَّاكمْ اللهُ جميعًا
مقطع للشيخ :سليمان الرحيلي - حفظه الله -

بعنوان :أبتليت بالكبائر فكيف النجاة؟ .

مـــدتــه: 08:37

فائدة
• قال العلاّمة ربيع المدخلي حفظه اللّه :
"ولا يخجل الإنسان أن يسأل من هو دونه ويستفيد منه فضلاً عمن
فوقه ، فبعض الناس يغتر فلا يتلقى العلم على العلماء فيسبب مشاكل
لا تطاق للأمة ، لأنه أول من يزدري العلماء ، ويرى أنه ولد على العلم".

📔مرحبا طالب العلم ( 286 ) .


معبدندير 13 Feb 2017 02:30 PM

مقطع صوتي جيد تمنينا لو نجد من يفرغه
جزاكم الله خيرا


الساعة الآن 09:34 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013