![]() |
أحسن الله إليك أخي يوسف على هذه الجهود النافعة بإذن الله بارك الله فيك
|
جزاك الله خيرا أخي العزيز أبا سلمة.
|
وخيرًا جزاكم الله، أخواي أحمد وعبد الرحمن.
|
اجدد الثناء عليك اخي يوسف والله دورة الشيخ محمد بشير الإبراهيمي رحمه الله دورة جميلة جدا فيها العلم الغزير من الشيوخ الفضلاء أسأل الله أن يثقل موازين حسناتك
|
جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم
|
اقتباس:
اقتباس:
|
| الساعة الآن 02:33 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013