![]() |
كيف يكون الطالب راسخاً في العلم ؟
1 مرفق
<بسملة 2> الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين وبعد: فهذا سؤال وُجه للشيخ عبد الله بن عبد الرحيم البخاري حفظه الله في لقاءات الجمعة . اللقاء السادس عشر والذي عقده يوم الجمعة 12 ربيع الثاني عام 1437هـ في جامع الرضوان بالمدينة النبوية http://d.top4top.net/p_241ra01.png |
| الساعة الآن 04:41 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013