![]() |
شكرا لدولة (الكويت) والعاقبة لدولة (الجزائر)!
بسم الله الرحمن الرحيم إن من رحمة الله بعابده المؤمنين أن جعل لهم من البشائر ما يكون لهم فيها عزاء بين الفينة والأخرى ومن تلكم البشائر التي تثبت أن في أمة النبي صلى الله عليه وسلم باقية من أهل الخير و الصلاح يستعملها الله لنصرة دينه ما قامت به دولة الكويت من طرد الرافضي الخبيث حسين الفهيد السعودي من أرضها، بعدما دخلها من أجل المشاركة في إحدى الحسينيات الرافضية، وما تخلل مشاركته من الطعن في أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فما كان من الدولة الكريمة إلاّ طرده بعدما وصل إليها خبر مطاعنه، فأصبح خبره حديث العام والخاص فنسأل الله أن يجازيهم خيرا و أن يبارك لهم في أرضهم و دولتهم وهو فعل نأمل أن نراه في بلادنا المباركة، وأن يقتدي ولاة أمورنا -وفقهم الله- بإخوانهم نسأل الله أن يصلح أحوال المسلمين |
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
اللهم أحفظ الكويت وأهلها وبارك في ولاة أمورهم |
اللهم اقطع دابر الروافض الأنجاس
أبو ياسر هل أنت من مصر؟ |
وعلى ماذا الشكر ؟؟ هل تعلم كم معمما شيعيا في الكويت يسبون الصحابة وامهات المؤمنين ليل نهار ؟ من غير انكار ولا نكير من دولة الكويت هل تعلم كم حسينية في الكويت يجتمع فيها الرافضة لسب الصحابة والنيل منهم ؟ من غير انكار ولا نكير من دولة الكويت انها كثيرة وكثيرة لا كثرهم الله ... فعلى ماذا الشكر اعلى طرد معمم واحد وترك العشرات بل المئات ؟ الحمد لله في الجزائر ليس هناك حسينية واحدة ولا يطعن في الصحابة على المنابر نعم هناك فئة شيعية قليلة تنشط في السر ينبغي ان تحارب ويحذر منها ومن خطرها فعلى هذا ينبغي ان تقول العاقبة للكويت وليس للجزائر فنحن في هذا الباب _باب خطر الشيعة_ احسن حالا من الكويت بل لا مجال للمقارنة كما يقال .. |
أخ محمد أنت تعلم جيدا أن الإدارة تمنع هذه التعليقات على العام فكان الأجدر بك أن تناصح أخاك على الخاص لا لأن النصح يشترط فيه السر ولكن ححتى لا تغير مسار الموضوع وثانيا: لو أنك تأملت في ما كتبت - من غير خلفية سابقة !! - لفهمت مقصدي جيدا لكن هي العجلة التي تطرح العقل جانبا! فهل تراني خارجيا أم تراني مجنونا حتى أسطر إنكاري على دولة الجزائر على العام؟! أم تراني لئيما حتى أنكر الفضل الذي يفعله المسيء؟! كلامي و موضوعي و مقالي ليس على التواجد الرافضي في الجزائر والكويت؟! وليس هو في الموازنة ببين حقيقة المدّ الرافضي في البلدين وإنما كلامي - الواضح العربي- حول قضيّة معيّنة وهي طرد رجل سبّ الصحابة وهذا بعينه لم أسمع به في الجزائر فكان من الطبيعي أن أشكر من قام بفعل يهمني كثيرا و فرحت له فرحا عظيما أما قولك : لا يوجد في جزائر حسينيات فهو قول من بعدت به المسافة عن الواقع الجزائري ولو أنك اهتممت بالقضية الرافضة لأدركت ما أقول واطمئن الآن: الرافضي سلايمية سبّ معاوية رضي الله عنه على العامّ وفي بلادك الجزائر فاتق الله فقد أتعبتني والله بتعليقك هذا |
لا ادري ما سبب انزعاجك وغضبك من تعليقي حتى رددت بتلك الشدة والحدة و الخروج عن الموضوع ردي جاء ردا عفويا طبيعيا لا يحمل كل ما تحاول تحميله من الاتهامات والخلفيات والعجلة ..والبعد عن الواقع .. وعدم الاهتمام بالقضية الرافضية ..الخ ما سقته من الشدة والحدة والاتهام والمغالطة وختمتها باساءة تسال عنها يوم القيامة وهي قولك اقتباس:
فهل هذا يجعلني مطئمنا كما تزعم اهذا هو احسان الظن باخيك ؟ لا ارى في كلامي اي اساءة او سبب لهجومك الحاد هذا ؟؟ اتعجب كيف لا يتحمل البعض ردا او تعليقا ليس فيه شيئ ثم يحتد ويشتد ويتهم الناس ؟؟ نسال الله الهداية والتوفيق وحسن الادب والخلق لنا ولك والسلام |
اعلم أخي أن منتديات التصفية ليس فيها مجال للتعليقات و المقالات العفوية فعلى كل عضو أن يفكر جيدا قبل أن يضع جملة في هذا المنتدى المبارك وأعجب منك والله كيف تستغرب انزعاجي ولو أنك راجعت أول كلمة علقت بها لأدركت سبب انزعاجي مباشرة ومن غير مقدمة : وعلى ماذا الشكر ؟؟ |
اقتباس:
|
غفر الله لنا ولكم ورزقنا واياكم حسن الخلق والادب والانصاف .. والسلام |
اقتباس:
اقتباس:
|
اقتباس:
لا داعي لمثل هذه الطرق والاساليب ... فهل اصبح هنا للكلام ظاهر وباطن وهل كل من يعرف شيئا من العربية يعرف هذا الباطن ؟ ام ان الاصل هو الظاهر ؟ ولعلك اردت ما تتحدث به العرب في كلامها ولكنها لا تريد حقيقته فليس هذا من ذاك في شيئ .. ولو فرضنا جدلا ان ما تقول هو الحق _ وليس هذا من ذاك _ فانا تاسفت للظاهر وان كان غير مراد للكاتب فلسنا مكلفين بالبحث عن البواطن ... رزقنا الله واياك العلم والادب ... |
لا اريد الدخول في جدال ودعاوى وانتصار للنفس لايسمن ولا يغني من جوع وكما قلت سابقا غفر الله لنا ولكم ورزقنا واياكم حسن الخلق والادب والانصاف .. والسلام |
بارك الله فيك أبا معاذ
أفرحنا الذي أفرحك. ونسأل الله المزيد من البشائر في طرد الرافضة الملاعين من كل دول المسلمين |
أعجب -والله- يا أخانا أبا زكريا -رعاك الله- كيف فهمت من قول أبي معاذ:" اطمئن" ما فهمت، وأعجب منه إصرارك على هذا الفهم، وهل هو إلا اتهام لك بالرضى بسب الصحابة رضي الله عنهم، وهذا ما لا يقوله عاقل فضلا عن سلفي لأخيه.
|
| الساعة الآن 03:26 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013