![]() |
أين مثل زوجة سعيد ابن المسيب رحمهما الله في معاملتها لزوجها
أين مثل زوجة سعيد ابن المسيب رحمهما الله في معاملتها لزوجها روى أبو نعيم الأصفهاني في "حلية الأولياء وطبقات الأصفياء" 198/5 بإسناده؛ قالت امرأة سعيد ابن المسيب : "ما كنا نكلم أزواجنا إلا كما تكلموا أمراءكم أصلحك الله، عافاك الله". |
| الساعة الآن 09:41 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013