منتديات التصفية و التربية السلفية

منتديات التصفية و التربية السلفية (http://www.tasfiatarbia.org/vb/index.php)
-   الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام (http://www.tasfiatarbia.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   إلى من يسجل في منتدياتنا !!!! (http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?t=4056)

أبو معاذ محمد مرابط 15 Nov 2011 10:25 PM

المشكل أن التصور في عقول أناس غير مستقيم فيما يخص الدعوة إلى الله عبر النت

و الله المستعان

إذ لو أنك أعطيته فائدة في مجلس لقال لك : جزاك الله خيرا

أما في النت فتنقلب الأمور

أبو ياسر إسماعيل بن علي 16 Nov 2011 03:02 AM

لا عليك أخي سترى إن شاء الله ما يسرك
ولكل أجل كتاب

أبو عبد الواحد هواري بومدين السعيدي 18 Nov 2011 06:24 PM

اخي الفاضل أبو معاذ بارك الله فيك على شحن الهمم و أسال الله أن يوفقنا و يوفقك في تحصيل العلم الشرعي و العمل به و نفع اخواننا بما نتعلم


الساعة الآن 09:52 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013