![]() |
جزاك اللّه خيرا يا أبا حاتم ؛ فإن القوم ما أرادوا بذلك إلا التلبيس و زرع الشبه في قلوب متبعيهم والعياذ بالله .
|
جزاك الله خيرا اخي ابوحاتم وجعل هذي الحقائق والبيان في ميزان حسناتك ووفقك لمزيد من الأعمال الصالحة
|
بارك الله فيك أخي الفاضل على هذه الشهادة القيمة، وجزاك الله خيرا على شجاعتك ورجولتك السلفيين.
تيقنت أن المفرقين إنما تشتد هجماتهم على من يعرفونه بأنه يدينهم بما يعرفه عنهم من دسائس وخزايا تدينهم. |
يرفع لتنبيه الغافلين!
|
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
ماذا سوف يقول المتعصب المقلد الان |
بارك الله فيك أبا حاتم على هذا المقال المتضمن لحقائق كادت أن تطمس وتنسى، وصار الناصح منصوحًا، والبريء متَّهمًا.
ونقول لهؤلاء: بيننا وبينكم الوثائق والمحاضر، وندعوهم أن يسألوا الدكتور فركوس عن ما جاء في هذا المقال؛ أهو حق أم كذب؛ فإن كان حقًّا فليعلموا السلفيَّ مِنَ المتميّع، وإن كان كذبًا فليطالبوه أن يكتب بيانًا يوضِّح فيه اللبس الذي جاء في هذا المقال؛ لا سيما وهو الذي أنكر على مشايخ الإصلاح عدم كتابة البيانات، فهذه فرصته ليكتب ويجلِّي الأمور. |
| الساعة الآن 12:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013