منتديات التصفية و التربية السلفية

منتديات التصفية و التربية السلفية (http://www.tasfiatarbia.org/vb/index.php)
-   الــمــــنــــــــتـــــــدى الـــــــــعــــــــام (http://www.tasfiatarbia.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   إلى من يسجل في منتدياتنا !!!! (http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?t=4056)

أبو معاذ محمد مرابط 15 Jul 2010 02:52 PM

للتذكير

أبو معاذ حمزة الباتني 15 Jul 2010 04:31 PM

نسأل الله التوفيق ونعوذ به من الخذلان .

أبو معاذ محمد مرابط 31 Jul 2010 06:21 PM

آمين

أبو الحارث وليد الجزائري 08 Mar 2011 11:51 AM

أرفعه لعله يجد أذنا مصغية

ابو عثمان هشام بن رابح الاثري 08 Mar 2011 05:26 PM

بارك الله فيك أخي .أرجو أن تصل رسالتك لأصحابها .فان كان في وسعهم نفع اخوانهم بالمقالات الهادفة والبحوث النافعة .فلماذا يحرمون أنفسهم من الأجر واخوانهم في المنتدى من الخير .

عبد الرزاق السلفي 08 Mar 2011 05:31 PM

الله المستعان ، لا حياة ، لمن تنادي ؟؟؟

أبو عمر عبد القادر شماني الجزائري 09 Mar 2011 07:31 PM

بوركت اخي محمد

أبو خليل عبد الرحمان 10 Mar 2011 05:24 PM

بوركت أخي الفاضل محمد لقد نطقت بالحق ، كيف لا و النبي صلى الله عليه و سلم قال ( بلغوا عنّي و لو آية ) خصوصا إذا كان المرء أهلا ذلك ، فذاك عين العيب مع القدرة ، كماقال أبو الطيب المتنبي :
و لم أرى في الناس عيبا كنقص القادرين على التمام

أبو معاذ محمد مرابط 15 Mar 2011 05:52 PM

جزاكم الله خيرا

أبو معاذ محمد مرابط 21 Jun 2011 12:18 PM

لست أدري هل أصبح وقتنا أعز من وقت الشيخ الفركوس الذي أتحفنا و أفادنا في هذا المنتدى ؟!!

مهدي بن الحسين 21 Jun 2011 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معاذ محمد مرابط (المشاركة 25412)
لست أدري هل أصبح وقتنا أعز من وقت الشيخ الفركوس الذي أتحفنا و أفادنا في هذا المنتدى ؟!!

صدقت و رب الكعبة ، قطعت سبيل الاحتجاج بذلك ، فنرجو من اخواننا طلبة العلم المشاركة اكثر و اكثر، حتى يعمنا النفع باذن الله.

أبو همام وليد مقراني 21 Jun 2011 04:00 PM

بارك الله فيك
منذ مدة لم أقرأ أي مقال لبعض أفاضلنا الكرام
والله استفدت الكثير منهم
نحن في الإنتظار

أبو معاذ محمد مرابط 14 Jul 2011 09:57 PM

الظاهر أن الرسالة لم تصل

مهدي بن الحسين 14 Jul 2011 11:34 PM

الله المستعان ، لقد قمت يا أخي محمّد بالذي عليك-و الله أعلم- و القلوب بين أصبعين من أصابع الرّحمن.

أبو عبد الرحمن أسامة 01 Nov 2011 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معاذ محمد مرابط (المشاركة 13580)
السلام عليكم



من الملاحظ في الآونة الأخيرة أن الكثير من الأعضاء الجدد لا يقدمون الشيء الكثير

أو لا يقدمون شيئا لهذه المنتديات السلفية

وهذا من - العجب - بمكان

لأن معرفتي ببعضهم تدفعني لمعاتبتهم

فهم قادرون على العطاء

متمكنون في العلم الشرعي

فلست أدري سبب عزوفهم عن المشاركة

و لم لا ينفعون إخوانهم

فأين هي زكاة العلم يا أصحاب العقل و الفهم

و الأعجب من ذلك أن البعض لم يشارك حتى برفع موضوع

و لا بشكر من ساهم في نقل فائدة

فعليك يامن فهمت كلامي

بالجدّ و تحسين القصد

ولا تحرم الناس من الدرر الغوالي التي تحجزها في صدرك و بين أوراق دفاترك

فهل ستصل الرسالة ؟؟!!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معاذ محمد مرابط (المشاركة 26008)
الظاهر أن الرسالة لم تصل


جزاك الله خيراً أخي أبا مُعاذ

والظّاهر أنَّ الرِّسالة لم تَصِلْ
!!

وكما قُلت: لا أظُنُّ أنَّ ردًّا واحداً في كُلِّ ثلا ثة أيام، بل في أسبوع، بل في شهر على الأكثر...سيأخُذُ وقتاً كثيراً وجُهداً
كبيراً...

قال صلَّى اللهُ عليه وسلَّم:"بَلِّغُوا عَنِّي ولَوْ آية".


الساعة الآن 10:59 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013