![]() |
للتذكير
|
نسأل الله التوفيق ونعوذ به من الخذلان .
|
آمين
|
أرفعه لعله يجد أذنا مصغية |
بارك الله فيك أخي .أرجو أن تصل رسالتك لأصحابها .فان كان في وسعهم نفع اخوانهم بالمقالات الهادفة والبحوث النافعة .فلماذا يحرمون أنفسهم من الأجر واخوانهم في المنتدى من الخير .
|
الله المستعان ، لا حياة ، لمن تنادي ؟؟؟
|
بوركت اخي محمد
|
بوركت أخي الفاضل محمد لقد نطقت بالحق ، كيف لا و النبي صلى الله عليه و سلم قال ( بلغوا عنّي و لو آية ) خصوصا إذا كان المرء أهلا ذلك ، فذاك عين العيب مع القدرة ، كماقال أبو الطيب المتنبي :
و لم أرى في الناس عيبا كنقص القادرين على التمام |
جزاكم الله خيرا
|
لست أدري هل أصبح وقتنا أعز من وقت الشيخ الفركوس الذي أتحفنا و أفادنا في هذا المنتدى ؟!!
|
اقتباس:
|
بارك الله فيك
منذ مدة لم أقرأ أي مقال لبعض أفاضلنا الكرام والله استفدت الكثير منهم نحن في الإنتظار |
الظاهر أن الرسالة لم تصل
|
الله المستعان ، لقد قمت يا أخي محمّد بالذي عليك-و الله أعلم- و القلوب بين أصبعين من أصابع الرّحمن.
|
اقتباس:
اقتباس:
جزاك الله خيراً أخي أبا مُعاذ والظّاهر أنَّ الرِّسالة لم تَصِلْ!! وكما قُلت: لا أظُنُّ أنَّ ردًّا واحداً في كُلِّ ثلا ثة أيام، بل في أسبوع، بل في شهر على الأكثر...سيأخُذُ وقتاً كثيراً وجُهداً كبيراً... قال صلَّى اللهُ عليه وسلَّم:"بَلِّغُوا عَنِّي ولَوْ آية". |
| الساعة الآن 10:59 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
Salafi Tasfia & Tarbia Forums 2007-2013